Apr 9, 2010

الكلاسيكو مدريدى ام كتالونى



البارسا حامل القب والريال الوصيف يتصارعون على الفوز بالليجا الاسبانية:ـ
يأمل برشلونة حامل لقب الدورى الاسبانى العام الماضى بالحفاظ على لقب الدورى .ويأمل برشلونة فى عبور موقعة مدريد يوم السبت القادم وهى ماتعرف بالكلاسيكو العالمى.
كان برشلونة قدحقق انتصارا كبيرا على فريق اتليتك بلباو على ملعب الكامب نو برباعية لكل من جافرين وبويان وميسى مقابل هدف واحد لمهاجم الاتليتك..
وفى الجانب الاخر حقق الريال فوزا صعبا على الراينج بهدفين نظيفين لكل من رونالدو من ركلة جزاء وهيجوين.
اما عن حالة القلق الموجودة داخل الفريقن .عبرلاعبى مدريد عن ثقتهم فى الفوز بالكلاسيكو على ارضهم واحراز بطولة الدورى هذا الموسم ونفس الامر يسعى اليه ابناء جوارديولا باحراز المفاجئة والفوز على مدريد فى عقل داره كما فعلوها العام الماضى وفازوا ب6اهداف مقابل هدفين وبعد مواجهة برشلونة لفريق الارسنال الانجليزى فى ربع النهائى دورى ابطال اوروبا وصعدوا الى الدور نصف النهائى للبطولة.
كان قد خرج فريق الريال على يد ليون الفرنسى بهدف بياننشى لاعب ليون وبهذا الخروج لم يبقى للريال اى بطولة يشارك فيها الا الليجا وهذا مانضعه فى الحسبان ان لياقة لاعبى ريال مدريد ستكون افضل من لياقة لاعبى البرسا على مستوى السرعة والتمرير.
لكن البارسا بأمكانه التغلب على هذه النقطة والعبور بسهوله من هذه الموقعة خصوصا ان البارسا يلعب بطريقه سلسة للغاية تمكنه من السيطرة على الملعب تماما عن طريق لاعب الوسط شافى وانيستا وميسى.وفى المقابل سنرى رونالدو وبجوراه من القلب مشاركة ريكاردو كاكا والونسو لكن البارسا لعب امام الريال فى الدور الاول بهؤلاء الاعبين وحقق انتصارا ثالث منذ تولى المدرب جوارديولا مهمة المدير الفنى للفريق وباحراز البارسا هدف فى المباراة سيصعب المهمة اكثر على لاعبى الريال

Stumble
Delicious
Technorati
Twitter
Facebook

0 Comments:

Post a Comment

كوره علي القهوه | اكبر موقع رياضي ترفيهي

 

كوره علي القهوه | اكبر موقع رياضي ترفيهي Copyright © 2010 LKart Theme is Designed by Lasantha, Free Blogger Templates